starforever


    الاتفاق يستعد لمواجهة الأوزبك بالتجديد لـ أندوني

    شاطر
    avatar
    فدوه لعيون هزازي
    ×× مشرف على نادي الاتحاد ××
    ×× مشرف على نادي الاتحاد ××

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 16/07/2009

    الاتفاق يستعد لمواجهة الأوزبك بالتجديد لـ أندوني

    مُساهمة من طرف فدوه لعيون هزازي في الجمعة يوليو 17, 2009 9:30 pm

    http://www.al-jazirah.com/100645/sp11.jpg

    علمت منتديات في الملعب أن المدرب الروماني إيوان أندوني قد اقترب من توقيع تجديد تعاقده مع إدارة نادي الاتفاق كمدرب للفريق الأول لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي مع اقتراب انتهاء ارتباطه رسمياً مع الفريق عقب مواجهة بختاكور الأوزبكي في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

    فيما لم يرد رسمياً من الإدارة الاتفاقية ما يؤكد اتفاقها النهائي على التجديد مع المهاجم الغاني برنس تاغو.

    فيما أجلت إدارة الاتفاق عدداً من القرارات الهامة التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم والمستجدات الأخيرة إلى ما بعد مواجهة بختاكور الأربعاء المقبل، وذلك بعد انتهاء اجتماع مجلس إدارة نادي الاتفاق الذي عقد مساء السبت برئاسة الأستاذ عبدالعزيز الدوسري، حيث ناقش المجلس العديد من النقاط المدرجة على جدول الأعمال والتي ستعلن نتائجها في الاجتماعات الدورية المقبلة بعد أن اعتمد المجلس أن يكون اجتماع السبت تحضيرياً للاجتماعات القادمة والتي سيكون أولها يوم السبت المقبل. وتم تخصيص اجتماع الأسبوع القادم ليكون لكرة القدم وذلك على ضوء نتيجة مباراة بختاكور، حيث سيتم التباحث حول كيفية تحضير الفريق للموسم المقبل، وعقد المدرب، وعقود اللاعبين الأجانب وكذلك التناقش حول المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بلاعبين محليين.

    اندوني يجهز بديل بشير بينما دخلت التدريبات الاتفاقية مرحلة الجدية استعداد لمواجهة بختاكور الأوزبكي الأربعاء تحت إشراف الروماني اندوني المدير الفني وبحضور جميع اللاعبين وسط أجواء حماسية وحضور شرفي وإداري وجماهيري ومتابعة من عدد كبير من لاعبي الاتفاق القدامى.

    ومن المتوقع أن يشارك بدر الخميس بجانب البرنس تاقو في الهجوم بالشوط الأول، وسيكون حمد الحمد أبرز الأوراق الرابحة، مع الاعتماد على القحطاني والنجعي في التمويل الهجومي عبر الكرات العرضية وبمساعدة البرقان وباولو وتقرر أن يغلق الدفاع بالرباعي البيشي والجمعان والرهيب والرجا وسيكون عقال والمغنم والحريري أبرز الأوراق الرابحة إلى جانب الحمد.

    وسيدخل الفريق الاتفاقي معسكراً مغلقاً في أحد فنادق الخبر اعتبار من اليوم الاثنين وقررت الإدارة تسليم اللاعبين راتب شهر قبل المواجهة تحفيزاً لهم.. وتقرر طبع 21 ألف تذكرة للمباراة واستعد أعضاء شرف الاتفاق وإدارة النادي بشراء التذاكر لتسهيل دخول الجماهير السعودية عامة والاتفاقية خاصة من جميع محافظات المنطقة الشرقية والأحساء وقد افتتح شراء تذاكر الدخول نادي القادسية عندما أعلن عبدالله الهزاع رئيس مجلس إدارة نادي القادسية عن تكفل إدارته بقيمة 1000 تذكرة للجماهير التي ستحضر عن طريق الحافلات التي سيسيرها مجلس الجمهور الاتفاقي من مناطق الأحساء وصفوى وأم الساهك وذلك لمساندة الاتفاق الأربعاء القادم.

    وقام مجلس الجمهور الاتفاقي بوضع إعلانات (اتفاق الوطن) في شوارع محافظات الأحساء بدءاً من السبت وحتى الأربعاء. وسيكون شيراتون الدمام مقراً لبعثة بختاكور الأوزبكي فيما حدد كارلتون المعيبد ليكون مقرا لوفد الاتحاد الآسيوي والحكام.

    وتقرر أن يصل طاقم الحكام الصيني إلى الدمام اليوم الاثنين عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام وكذلك بعثة فريق بختاكور بدلاً من الثلاثاء وسيتدرب اليوم في الراكة وغد الثلاثاء على إستاد الأمير محمد بالدمام.. وسوف يعقد الثلاثاء اجتماع اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي للقاء بحضور مندوبي الفريقين كما يعقد المؤتمر الصحفي للمدربان عصر الثلاثاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 17, 2019 10:18 pm